raya

وهم الالحاد وآيات الربوبية في الكون

الرد على الملحدين

هل علينا ان نختار بين الايمان بإله او الايمان بالعلم؟

من لم يسمع هذه الجمل الشهيرة والخاطئة: "التطور يدعي ان الانسان أصله قرد"! "العلم يدعي ان الكون والحياة وكل شيء يوجد بالصدفة فقط! .... وهي كلها صور لقول واحد يروج له الكثير ممن يمثلون الأديان: هذه النظريات العلمية خاطئة!  وآخرون اختاروا قولا ثانيا: "النظريات العلمية صحيحة والدين صحيح"!

ولكن... كيف!؟

النظريات العلمية التي ينظر لها الملحدون تمثل أطروحة متكاملة ترسم لوحة اخرى عن نشأة الكون والحياة والثقافة والدين: تناقض اللوحة التي يرسمها رجال الدين! لا يمكن لعاقل ان يقبل كلا القولين ما لم يحل التناقضات !!

التطور يقول بعملية عمياء لا واعية غير هادفة على المدى البعيد والدين يقول ان هناك هدف...!!

نظرية "الكون من لا شيء" تقول ان الكون اوجد نفسه تلقائيا من لا شيء دون تدخل خارجي والدين يقول ان هناك خالق للكون...!!

علم التاريخ القديم يقول ان الدين هو نتاج انساني محض والدين يقول ان الدين جاء به رسل وانبياء...!!

 آدم الديني كما يصوره رجال الدين لا وجود له في القصة العلمية... نوح والطوفان الذي يغمر كل الأرض مستحيل علميا...!!

قصة خلق العالم كما يرويها رجال الدين قصة خيالية في إطار نظرية الانفجار العظيم... اين خلق الاله القديم الكون الحادث والحياة والانسان؟

كتاب "وهم الالحاد" يرفع التناقضات ويضع كل جزء في مكانه لترى "كل شيء" في لوحة واحدة متناغمة!

كتاب وهم الالحاد لأحمد الحسن يأخذك وبأسلوب رائع وواضح في رحلة استكشافية من ستة فصول تستحوذ على اهتمامك من اول صفحة الى آخر صفحة... رحلة يثبت فيها احمد الحسن ان العلم لا يوضع بمقابل وجود الاله.

مناظرات كتابية رائعة مع دوكنز وهوكنج وغيرهم من أنصار الالحاد

أجوبة جديدة لم يسبق لها مثيل لأكبر واهم الأسئلة...

هل هو وهم الاله ... او وهم الإلحاد؟

 

الامام احمد الحسن (ع)
قراءة كتاب وهم الإلحاد مباشرة
الامام احمد الحسن (ع)
شراء كتاب وهم الإلحاد مطبوع من موقع نيل وفرات
الامام احمد الحسن (ع)
شراء كتاب وهم الإلحاد من موقع امازون الدولي

ادناه مواضيع متفرقة تخص الملحدين من كلمات للامام احمد الحسن (ع)

  • وأوصيكم أن توصلوا الحق لطلابه برفق ورحمة وعطف فأنتم تحملون لهم طعام السماء فلا تتبعوا صدقاتكم بالمن والأذى: ﴿يأَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ لاَ تُبْطِلُواْ صَدَقَاتِكُم بِالْمَنِّ وَالأذَى﴾، فإن لم يكن لكم في هدايتهم حاجة فلتكن لكم في أن تكونوا عوناً لنا في عرصات القيامة حاجة كونوا ممن يفاخر بهم الجليل ملائكته. أعينونا بعلم وعمل وإخلاص وإصلاح ذات بينكم، كونوا خير أمة أخرجت للناس، وإن لم يكن أصحاب الكهف فكونوا أنتم لمن قبلكم ومن يأتي بعدكم عجباً.
    الإمام أحمد الحسن اليماني كتاب الجواب المنير الجزء الثالث
  • ادعوكم ايها الناس ان تنقذوا انفسكم من فتنة هؤلاء العلماء غير العاملين الضالين المضلين تدبروا حال الأمم التي سبقتكم هل تجدون ان العلماء غير العاملين نصروا نبياً من الأنبياء أو وصياً من الأوصياء فلا تعيدوا الكرة وتتبعون هؤلاء العلماء غير العاملين، وتحاربون وصي الأمام المهدي ، كما اتبعت الأمم التي سبقتكم العلماء غير العاملين ، وحاربت الأوصياء والأنبياء المرسلين أنصفوا أنفسكم ولو مرة ، وجهوا لها هذا السؤال ، هل سألتم رسول الله(ص) والأئمة عن علماء اخر الزمان قبل أن تسألوا علماء اخر الزمان عن وصي الأمام المهدي هل سألتم القرآن عن العلماء اذا بعث نبي او وصي ماذا يكون موقفهم الذي لايتبدل ؟
    الإمام أحمد الحسن اليماني خطاب الحج
  • ادعوكم الى اقرار حاكمية الله، و رفض حاكمية الناس، ادعوكم الى طاعة الله ونبذ طاعة الشيطان و من ينظر لطاعته من العلماء (غير العاملين ). ادعوكم الى مخافة الله و إقرار حاكميته والاعتراف بها ونبذ ما سواها بدون حساب للواقع السياسي الذي تفرضه امريكا. ادعوكم الى نبذ الباطل و ان وافق اهواءكم، ادعوكم الى اقرار الحق و اتباع الحق وان كان خاليا مما تواضع عليه اهل الدنيا. اقبلوا على مرارة الحق فأن في الدواء المر شفاء الداء العضال، اقبلوا على الحق الذي لايبقي لكم من صديق، اقبلوا على الحق و النور وانتم لاتريدون إلا الله سبحانه و الاخرة بعيدا عن زخرف الدنيا و ظلمتها .
    الإمام أحمد الحسن اليماني خطاب الحج
  • 1

البحث في الموقع